الصفحات

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

komin > غياب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
ادري صارلي 3 اشهر واكثر ما ترجمت شي
بس والله عندي امتحانات صعبة ودروس وما 
اقدر اصلا ادخل اسفة ع كل لما تجيء نصف 
السنة رح ابدا ان شاء الله ، في أمان الله

هناك 4 تعليقات:

  1. الله يوفقج في الدنيا والاخرة

    ردحذف
  2. لسه كنت بدخل اسأل عنك بالشات

    و أسأل عن أخبارك

    بالتوفيق لكي يا قلبو

    و بإنتظارك متى ما أتيحت لكي الفرصة

    دمتي بحفظ المولى

    ردحذف
  3. اختي انا اريد ان اعمل فريق لترجمة المانجا الغير مكتملة الترجمة ولذلك ما هو رأيك بان تنضمي الى فريق القيد الانشاء حالياً وانا بأذن الله سوف اتكفل بالتبيض انا فقط احتاج الى مترجمين لاني ضعيف بالانكليزي واذا قررتِ الانضمام رجاءً راسليني على الفيس بوك
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100009071633405

    ردحذف
  4. لو سمحتي مر نص السنة واكثر
    كملي ترجمة هاندوري نو والتز

    ردحذف

لاتبخل بالتعليق