الصفحات

الأحد، 8 فبراير 2015

مانجا Magnet na Watashitachi الفصل الثالث CH 3





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كونيتشوا مينا سان كيف هو الحال ؟ 
ان شاء الله بخير اخخخ اتخريت عنكم كثيرا بس كان عندي 
اختبارات وكذا ... اعذروني ولكن من الان والى الاسبوع الجاي ان شاء الله 
رح اخلص هالمانجا مع انها 6 فصول وباقي لي 3 انتظروها مني ان شاء الله 
ولاتنسوا جميع الحقوق محفوظة لي وشكرا لكم للمتابعة 

ترجمة + تبييض : كو تشآن 
لصق + تصميم : كو تشآن 

يلا حان وقت التحميل

الخليج ,   سما ,
 

وللمشاهدة المباشرة :

من هنا جاري رفعه 


واخيرا انتهينا من الفصل ان شاء الله عجبكم بيكون 
وأتمنى اشوف ردودكم الجميلة واي انتقاد منكم لي 
وانتظرونا مع الفصل 4 والى القاء ^^

هناك 10 تعليقات:

  1. و عليكم السلام و الرحمة
    مبرووووك مبرووووك انتهائك أولاً من الإختبارات و مبروك انتهائك من ترجمة هذا الفصل أخيراً
    الله يعطيك ألف عافية
    مشكورة و ما قصرتي
    في النتظار الرابط عزيزتي

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك لك
      وشكرا لك نورتي المدونة
      سيتم اعطاء الرابط لي

      حذف
  2. شكرا ko-chan الفصل مره حلو بانتظار القادم

    ردحذف
  3. يسلمو يعطيك العافية

    ردحذف
  4. يعطيييييييييييييييييييييييييك العافيه مانجا روووووووووووووووووعه بس ياليت تنزلي ع الميدفاير لان الخليج مغلق بليييييييييييييييييييز

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا عسولة ^^
      منورة المدونة
      ميديا م يشتغل عندي رفعت
      الفصول الاول والثاني عليه لكنه
      الان ما يشتغل عندي ما عارفة ليش =)
      لاتخافي برفعه لك على احدى المراكز
      مركز شن شن اووك ؟!

      جاري الرفع ...

      حذف
    2. تم الرفع على موقع سما
      مشاهدة ممتعةة

      حذف

لاتبخل بالتعليق